دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-29

ارتفاع عدد مستخدمي المحافظ الإلكترونية إلى 2.17 مليون مستخدم

الراي نيوز - ارتفع عدد مستخدمي المحافظ الألكترونية في الأردن 6%، في العام الماضي، ليصل إلى 2.17 مليون مستخدم.

وتشير بيانات البنك المركزي، التي اطلعت عليها "المملكة"، إلى أن عدد شركات الدفع والتحويل الإلكتروني للأموال المرخصة من قبل البنك المركزي لتقديم خدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال من خلال المحافظ، بلغ 8 شركات، بالإضافة إلى ربط 19 بنكا لتقديم خادماتهم على نظام الدفع الفوري.

وفي السياق، بلغ إجمالي عدد العمليات المالية التي تم تنفيذها من خلال نظام الدفع الفوري، سواء تم تنفيذها من خلال المحافظ الإلكترونية أم من خلال الحسابات البنكية 56.7 مليون "أمر مالي"، وبقيمة إجمالية بلغت 8.2 مليار دينار أردني.

وتعتبر المحافظ الإلكترونية؛ حسابات يتم الوصول لها باستخدام تطبيق الهاتف النقال، ويخزن به النقد بشكل إلكتروني، حيث يتم إيداعه من قبل العمل لدى الشركة المقدمة للخدمة، ويحق له سحب النقد الإلكتروني المتواجد في المحفظة واستخدامه لحزمة متكاملة من الخدمات المالية الشبيهة بتلك التي تقدمها البنوك؛ وأبرزها عمليات الدفع والتحويل والسحب النقدي وتشديد الفواتير واستلام الرواتب وغيرها من الخدمات.

 

عدد المشاهدات : ( 944 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .